أكثر من 25 عاما من الخبرة

شركة شحن الأثاث بالرياض | نقل و تغليف و تخزين مع الضمان

نقل الأثاث, تخزين الأثاث

شركتنا لنقل العفش بالرياض هي شركة تقدم خدمة شحن الأثاث داخل المملكة العربية السعودية, تعتبر شركتنا الأولى والأقدم في مجال شحن الأثاث داخل المملكة العربية السعودية لما قدمته من تميز في هذا المجال.

شحن الأثاث داخل الرياض بالمملكة العربية السعودية

شحن الأثاث يجب أن يتم عن طريق شركة شحن أثاث لكي نضمن لك عزيزي العميل خدمة متميزة دون خسائر, نحن شركة نقل الاثاث افضل شركات نقل الاثاث بالرياض.

معنا و بكل تميز نضمن حصولك على خدمة شحن الأثاث بأعلى معايير الدقة والجودة, عزيزي العميل، كن مطمئناً أن متعلقاتك معنا ستكون في أمان، وذلك نظراً لاهتمامنا بتوفير عمالة مؤهلة ذات خبرة متميزة في تقديم خدمات شحن وتخزين الأثاث, كما تقدم خدمات تنظيف متميزة, تتم عمليات شركتنا بأفضل الطرق ضمن مستودعات مؤمنة, تنتقل من الرياض إلى جميع مدن المملكة، وحتى بين أحياء الرياض أو بين مدن المملكة وبعضها.

لدينا جميع أنواع السيارات (ديانا، لوري، عايدة، كونتينر) كل حسب استخدامه، وسيارات مغلقة ومفتوحة لشحن الاثاث لجميع المدن, نحن نوفر خدمة تخزين البطاقات لتعبئة الأثاث أو الأمتعة ونقلها بأمان.

بدون أضرار مع توفير فنيين متخصصين في فك وتركيب الأثاث تتم خدمة الشحن من وإلى جميع مدن المملكة باستخدام السيارات الإلكترونية الحديثة من الباب إلى الباب مع التأمين على التغليف المناسب للأثاث من الأكياس البلاستيكية ذات الفقاعات و تستخدم في تغليف الأواني الزجاجية والأشياء الحساسة، حتى الملابس وأدوات المطبخ والأجهزة المنزلية.

نحن نساعدك في تغليفها للتأكد من أنها معبأة بطريقة سليمة.

ارخص شركات نقل الاثاث داخل الرياض بالسعودية

لسنا الأولون ولكننا متميزون حيث كثرت فروعنا داخل المملكة العربية السعودية، ونقدم خدمة شحن الأثاث داخل المملكة العربية السعودية من خلال اتباع خطوات فك وتجميع الأثاث المنزلي التالية كما يلي:

أولاً: تفكيك وتركيب الأثاث: هنا يتم تفكيك وتركيب الأثاث، والستائر، والشرفات، والتكييف، والأجهزة الكهربائية، ومحتويات المنزل الأخرى.

ثانياً: تتم عملية تغليف الأثاث من قبل موظفينا للحفاظ على كافة المتعلقات المنزلية وحمايتها من أي خدوش أو أضرار قد تحدث أثناء عملية نقل الأثاث, نحن أفضل شركات نقل الأثاث بالرياض, تنوعت طرق تغليف الأثاث التي تقدمها شركتنا، فمنها الصناديق الخاصة بالتغليف، والتغليف البلاستيكي، والتغليف بالورق المموج، والتغليف بغطاء بلاستيكي, (بطانيات – تمدد).

ثالثاً: تعبئة الملابس وأدوات المطبخ والأجهزة: إذا كنت ترغب في تعبئة الملابس وأدوات المطبخ والأجهزة وغيرها من المتعلقات التي يتم نقلها بشكل سري، فسوف يرشدك موظفينا إلى طرق تعبئة وتغليف هذه الأشياء داخل كرتونة مخصصة تجمع بين الأحجام, فقط تواصل معنا وكن أحد عملائنا الكرام واستمتع بخدماتنا على أفضل وجه ممكن.

شحن الأثاث داخل المملكة العربية السعودية

شركة نقل و تخزين أثاث بالرياض

يمكنك أن تحصل من خلال شركتنا على أحسن خدمة تخزين على الإطلاق ذلك لأنها تمتلك أفضل المخازن بين جميع الشركات وتتبنى كل معايير الجودة العالمية الخاصة بالمخازن في تجهيزها والتي تتمثل في:

  • أن سعة المخازن كبيرة جدا ويمكنها استيعاب أثاث أكبر دفعة واحدة وبكل أريحية دون تكدس,
  • أن أماكن المخازن مختارة بعناية تجعلها بعيدة عن الرطوبة والحشرات والحيوانات قريبه من العمران وليست بالصحراء.
  • أنها مقسمة من الداخل بطرق حديثة في التنظيم والإدارة عن طريق مجموعة من أحدث أجهزة الكمبيوتر وعمال متخصصين.
  • أنها مؤمنة بأعلى درجات التأمين على يد أكبر شركات التأمين في المملكة التي توفرها اقوي أفراد حراسة وكاميرات مراقبة حديثة جدا.
  • أن الأثاث لا يتم تخزينه بها وتركه فقط بل هناك عمالة تعمل على تهويته وتنظيفه من الأتربة.
  • أن التخزين بالمخازن يتم على ارتفاع مناسب من على الأرض وأنها معزولة بطبقة عزل قوية من الحرارة وبها فتحات تهوية.

خدمات نقل و تخزين الأثاث

تعتبر أعمال تخزين الاثاث من أهم الأعمال التى لابد من القيام بها بشكل مميز؛ حتى لا يتعرض الاثاث لأعمال خدش أو تجريح؛ تعتمد الشركة باعتبارها أفضل الشركات السعودية على أدوات مميزة وذات تقنية عالية الجودة فى تقديم خدماتها ؛حيث تعتمد على مستودعات ومخازن مؤمنة من أجل الحفاظ على الاثاث.

ارخص شركة تخزين اثاث بالرياض

تأخذ الشركة فى اعتبارها أيضا عند القيام بأعمال تخزين أثاث أن تهتم بأن يكون المكان نظيفا؛ حتى يتم الحفاظ على الاثاث سليما دون إحداث أعمال خدش أو تجريح، أو التعرض للتآكل من الحشرات.

ارخص شركة تخزين اثاث بالرياض 

أسعار شركة تخزين و نقل اثاث بالرياض

من أرخص الأسعار التي يمكن لأي عميل الحصول عليها مع شركات النقل هي اسعار شركتنا ذلك لأننا مهما كانت كمية الأثاث نقوم بعمل تخفيض كبير على السعر كما أننا نوفر أكبر كمية من مواد التغليف بسعر رخيص جدا ونحدد أقل قيمة إيجار شهرية أو سنوية عند وضع الأثاث بالمخازن.

شحن عفش داخل الرياض في السعودية

تقدم الشركة خدمات عالية الجودة فى أعمال شحن ونقل العفش ؛ حيث تقوم الشركة بالاعتماد على سيارات مجهزة بأحدث الأدوات وذات أغطية للحفاظ على الاثاث من الاتربة وأشعة الشمس أو الأمطار.

شركات نقل وتغليف اثاث بالرياض

تقدم الشركة خدمات رائعه لتغليف الأثاث مثل الاعتماد على الورق المقوى أو البطاطين ذات السمك المميز ؛ أو الاعتماد على العلب الكرتونية.

اهم المواضيع

شركة نقل اثاث بالرياض

نقدم لك عزيزى العميل افضل شركة نقل اثاث بالرياض التى تقوم بنقل الاثاث بطريقه جيده ومناسبه وباقل التكاليف فشركتنا بالرياض تعتبر من افضل الشركات.

افضل شركات نقل وتغليف اثاث في الرياض

شركة نقل وتغليف اثاث افضل شركات نقل وتغليف الاثاث وتتنوع شركتنا في تقديم خدمات نقل الاثاث بالرياض.

افضل شركات نقل وتغليف اثاث في الرياض

ومن اهم الخدمات التى تقدمها:

نقل وتخزين اثاث – خدمات التنظيف – عزل وتنظيف الخزانات

ولكننا نسعى الى التميز بين شركات نقل اثاث نحن نقدم أرخص خدمات نقل اثاث بالرياض فك و تركيب، تغليف وتخزين كل ما يخص خدمات شركة تخزين اثاث بالرياض.

نحن نقوم به بالاعتماد على فريق من العمالة المدربة على تقديم خدمة نقل وتغليف اثاث فائقة الجودة وضمان الحفاظ على سلامة منقولاتك من اى تكسير او خدش قد يحدث.

حرصنا على ان يكون الانطباع بعد خدمة كل عميل هو أن شركتنا هي الرائدة في مجال نقل وتغليف الأثاث وأنها أفضل شركة نقل وتفكيك وتركيب الأثاث في الرياض وجميع أنحاء المملكة.

ارخص شركات نقل وتغليف اثاث الرياض

يقوم طاقم عمل شركتنا افضل شركات نقل عفش بتقسيم العمل على ثلاث مراحل وهى:

اولا: يتم هنا فك وتركيب الاثاث والستائر والبلتكانات والتكييف والنجف والاجهزة الكهربائية وغير ذلك من محتويات بالمنزل.

ثانيا: تغليف الاثاث ويقوم بها طاقم عملنا للحفاظ على جميع منقولات المنزل وحمايتها من اى خدوش او ضرر قد يحدث أثناء عملية نقل الاثاث و تنوعت طرق تغليف الاثاث التى تقدمها شركتنا وتشمل: صناديق التعبئة، تغليف بلاستيك ،تغليف ورق مضلع تغليف غطاء (بلاستيك – بطاطين – استريتش).

ثالثاً: تعبئة الملابس وأدوات المطبخ والأجهزة, إذا أراد العميل تعبئة هذه الأدوات بنفسه لتوفير التكلفة أو لتأمين متعلقاته، فسوف نرشده إلى كيفية حزمها, أما إذا أراد منا أن نقوم بتغليف الملابس وأدوات المطبخ والمقتنيات، فسنقوم بتعبئتها داخل كرتونة مخصصة لكل شيء بجميع أحجامه.

ارخص شركات نقل وتغليف اثاث الرياض

شركة تغليف العفش في الرياض

عملية تغليف الاثاث والعفش هي عملية بسيطة وسهلة تتم من أجل المحافظة على جميع منقولات ومحتويات المنزل وعملية التغليف لها أنواع كثيرة: تغليف كرتون او بلاستيك أو ورق أو أسفنج أو بطاطين او فوم في بعض الأحيان نجمع بين نوعين وهذا على حسب الغرض من التغليف.

فإذا كان الغرض من التغليف هو تخزين الاثاث لفترة معينة ففي هذه الحالة نكون بحاجة الى تغليف الاثاث بطرق معينة وباستخدام مواد معينة بحيث تقوم بمنع وصول أي ضرر للاثاث من جراء عملية التخزين وهذا لأن عوامل تغير الجو قد تؤدى الى تلف وافساد بعض محتويات الاثاث والمنقولات، اما اذا كان الغرض من التغليف هو الحفاظ على العفش من اى خدوش أو اصابات تحدث له اثناء عملية النقل.

ففي هذه الحالة تكون الخامات المستخدمه هى (كرتونو استريتش) ولدينا اوناش هيدروليك للوحدات ذات المداخل الضيقة أيا كانت حجم هذه المنقولات.

شركة نقل اثاث بالرياض خصم 25%

وتفتخر الشركة بأسطولها الممتد على حدود دول مجلس التعاون الخليجي وذلك لتسهيل الانتقال بين دول الخليج.

تحتاج أعمال نقل الاثاث والعفش الى خبراء ومتخصصين فى نقل العفش وكثير من الشركات توفر أدوات متميزة ومحترفة من أجل القيام بأعمال نقل الاثاث على النحو الذى يرضى الأفراد ؛ فنحن نقوم بإرسال أفضل الأشخاص وتخصصهم لك عميلنا الكريم حتى يتم تأدية المهمة على أكمل وجه، كما أننا نرسل مفتشين لمتابعة أداء العاملين على الوجه المميز.

ونظرا لأن هناك خداع واضح من قبل العديد من الأفراد الذين يقدمون خدمات نقل الأثاث ويقومون بالاعتماد على سيارات غير معدة أو مؤهله بشكل جيد من أجل نقل الأثاث ؛ لذلك نحن الشركة التى تقدم أفضل الخدمات الخاصة بأعمال نقل الاثاث.

أعمال الشركة لنقل الاثاث:

1- تقدم اسعار مميزة ومخفضة للعملاء مع تقديم خدمات رائعة ومتميزة.

2- تخصيص سيارات لنقل الأثاث بأشكال وأحجام مختلفة حتى تتلائم مع الاثاث المنقول سواء كان حجمه صغيرا ام كبير.

3- التغلب على كافة المشكلات التى تتعلق بعملية نقل الاثاث سواء كان سلم المنزل ضيقا أو أن الأثاث حجمه مستطيل أو مثلث ؛ فهذه الاحجام من الصعب التعامل معها فى أحوال عديدة.

4- استخدام الأوناش الكهربائية والهيدروليك وحمالات الأثاث إذا كانت هناك حاجة لها.

5- القيام بكافة أعمال الفك والتركيب والنقل والتخزين.

6- الاعتماد على الأدوات البلاستيكية والبطاطين من أجل تغليف الاثاث لكى يكون على درجة متميزة من الصحة ولا يتعرض الاثاث الى خدوش أو اتلافات.

7- استخدام أدوات حديثة ومميزة معترف بها عالميا؛ لكى يتم الحصول على أفضل وأرقى الخدمات.

كما أننا نعطى اسعارا رائعه وخدمات لا حصر لها للأفراد الذين ينتقلون من مكان الى مكان اخر وخاصه في اوقات الاجازات ونصف العام ، وخاصة الطلاب ؛ فنحن نراعى كافة الخدمات ونقدمها بالسعر الذي يرضي العملاء بشكل مميز.

شركة نقل اثاث بالرياض رخيصة

تعتبر شركة نقل الاثاث بالرياض اكبر شركة نقل عفش على الإطلاق لأنها تمتلك إمكانيات هائلة تجعل خدماتها دائما في المقدمة بين خدمات جميع الشركات الأخرى.

وتحظى بإعجاب وثقة الجميع, ومن بين هذه المكونات السيارات الحديثة والعمالة المهنية وأدوات التغليف المتنوعة من خامات قوية والمخازن المميزة المؤهلة بأعلى درجة لاحتواء الأثاث لأطول فترة هذا بالإضافة إلى إستراتيجية العمل الحديثة بالشركة التي يتم تنفيذها تحت إشراف الخبراء اتصل واطلب الخدمة.

شركة نقل اثاث بالرياض رخيصة

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض هي الشركة الأولى في مجال نقل الأثاث التي يمكنك الاعتماد عليها والاستعانة بها عند نقل الأثاث الخاص بأي مكان سواء كان أثاث منزل أو فيلا أو فندق أو مكتب ذلك لأنها تتصف بالآتي:

  • يعمل مجموعة كبيرة من العمالة الفلبينية المتخصصة في تنظيف وتغليف ونقل الأثاث إلى مخازن الشركات.
  • يوجد بها أكبر المخازن والمستودعات التي يمكنها احتواء أكبر كمية من الأثاث لأطول فترة ممكنة.
  • أدوات تغليف الأثاث بها متعددة ومن أجود الأنواع وأقوى الخامات التي لا تتأثر بالرطوبة.
  • أن سيارات النقل التي توفرها الشركة لنقل الأثاث، مستوردة من أشهر الماركات العالمية للسيارات ومجهزة خصيصا لخدمات النقل.

أن الخدمة بالشركة تقدم بسعر رخيص في متناول الجميع ويتم تأديتها في وقت قياسي ولا يحدد حد أقصى لفترة التخزين إذ يمكن للعميل ترك الأثاث بالمخازن لأي فترة يحتاج إليها.

أن خدمة النقل والتخزين التي تقدمها الشركة تقدم ومعها الضمان الذي يغطى كل خطوات النقل وكل فترة التخزين.

شركة نقل اثاث في الرياض عمالة فلبينية

تعد العمالة الفلبينية هي الشريحة الأكبر في عمالة شركتنا ذلك لأننا حرصنا على أن نقدم الخدمة من خلالهم لأنهم الأكثر خبرة بين جميع الجنسيات العاملة في تغليف وتنظيف ونقل الأثاث فهم يتميزون بالاتي:

  • أن جميعهم تتعدي خبرة عملهم في المجال العشر سنوات وليس من بينهم أحد العمال حديثي العمل بالمجال.
  • أنهم يؤدون الخدمة تحت إشراف احد الخبراء وذلك لضمان أعلى جودة وتنظيم للخدمة.
  • أنهم ملزمون بارتداء ملابس خاصة بالشركة يتم تعقيمها يوميا قبل الوصول إلى مكان العميل.
  • أنهم جميعا حاصلين على شهادات خبرة من اكبر الشركات المقدمة لتلك الخدمة.
  • أنهم يؤدون عملهم بكل عناية وإتقان ويحافظون على كل قطعه بالأثاث مهما كان حجمها صغير.

شركة نقل اثاث في الرياض عمالة فلبينية

شركة نقل عفش بالرياض الأرخص عام ٢٠٢٤

من أهم الأشياء التي يجب توافرها بشكل ممتاز في شركات نقل الأثاث هي السيارات لذلك حرصنا بشدة على أن تكون سيارات شركتنا هي أحسن السيارات الموجودة في المملكة فقمنا باستيراد سيارات نقل أثاث تتميز بالاتي:

  • أن أحجامها مختلفة لكي تناسب كل كميات الأثاث وتناسب الدخول في كل الشوارع أيا كانت سعتها,
  • أنها من أفضل الماركات التي يعتمد عليها في الشركات العالمية والتي منها البي ام دبليو و المرسيدس و البنز والهيونداي.
  • أن صندوق تعبئة الأثاث الموجود بها مقسم من الداخل بحيث يتم وضع كل جزء من الأثاث في ركن خاصة به ولا يحدث أي تكدس أو كسر في الأثاث.
  • أنها مجهزة بأفضل التقنيات الحديثة المقاومة للاهتزاز والصدمات ، والتي تجعل سرعتها فائقة في النقل مع ضمان أعلى ثبات لها على الأرض.

افضل شركة نقل عفش في الرياض

يستخدم عمال شركتنا أجود أنواع أدوات التغليف الحديثة من خامات قوية و بكميات كبيرة تكفي لتغطية أكبر كمية من الأثاث بطبقات متعددة وهى تتنوع ما بين الآتي:

الكرتون: وهى مجموعة من الصناديق المصنوعة من الكرتون بأحجام مختلفة تستوعب كميات كبيرة من الأثاث ويصل سمك طبقة الكرتون إلى 3 سم لكي تتفادى الصدمات.

الأكياس: وهى أنواع مختلفة منها المطاطة والتي توجد على شكل رولات يتم لفها على كل أنواع الأثاث، والأكياس ذات الفقاعات الهوائية التي يتم تغليف القطع الحساسة أو الصلبة بها حتى تتحمل الصدمات.

الإسفنج: وهى طبقات سميكة من الإسفنج يتم لف الأثاث بها ويتم وضعها تحته ويتم الفصل بها بين القطع حتى لا تخدش بعضها ولا تنكسر.

الشرائط اللاصقة: وهى الشرائط اللزجة التي يتم تثبيت مواد التغليف بها على الأثاث وتختلف ما بين النوع البلاستيك والمكون من خامة الكرتون ويستخدم كل منها لغرض معين.

افضل شركة نقل عفش في الرياض

شركات نقل الاثاث بالرياض مع الضمان

تكثر الشركات المقدمة لخدمة نقل الأثاث بدرجة تجعل من الصعب على أي عميل اختيار المناسب منها واختيار أفضلهم، لهذا سوف نسرد لكم عدة نقاط يجب توافرها في الشركة التي سوف يتعاقدون معها لنقل الأثاث جميعها تجدونها في شركتنا وهي:

  • أن تكون سمعة تلك الشركة حسنة ومعروفه بين الجميع أنها تؤدي أعلى مستوى خدمة.
  • أن تمتلك تلك الشركة جميع المؤهلات التي تجعلها تؤدي أفضل خدمة ولا ينقصها أي خطوة من خطوات نقل الأثاث حتى لا تحتاج إلى خدمات أي شركة أخرى.
  • أن يكون عدد العمال بها كبير وأن يكونوا جميعا خبراء في نقل الأثاث.
  • أن تكون أسعار التغليف والنقل مناسبة ورخيصة ، كما يجب أن يكون سعر إيجار المخازن مناسب حتى تتمكن من ترك الأثاث بها كل الفترة التي تحتاج إليها.
  • يجب ان تحصل علي ضمان اثناء عملية نقل الاثاث.

أرقام شركة نقل اثاث الرياض

للتواصل مع شركة نقل الاثاث في الرياض يمكنك الدخول على موقعنا الرسمي بالانترنت والحصول على أرقام خدمة العملاء الموجودة عليه والاتصال بها في أي وقت وطلب الخدمة ، كما يمكنكم التواصل معنا من خلال رقم الواتس اب الموجود على الموقع وطلب الخدمة عن طريق إرسال رسالة بها اسم وعنوان العميل.

تواصل مع إدارة الموقع